المحتوى الرئيسى
رياضة

البدري ينفجر: أرفض المزايدة على إخلاصي للأهلي.. كيف أرفض كينو ولا تنسوا أزارو

10/10 15:43

انفجر حسام البدري رئيس جهاز العمل في نادي بيراميدز بسبب الاتهامات التي وجهت له برفض التعاقد مع البرازيلي كينو حينما كان مدربا للأهلي في الموسم الماضي.

ويتألق كينو بقميص بيراميدز وسجل 5 أهداف في الدوري المصري، بالإضافة إلى هدفين قاد بهما فريقه لعبور طنطا في دور الـ32 من كأس مصر.

وقال البدري في تصريحات صحفية "لا أقبل مطلقا أن يزايد أحد مهما كان على حبي لكيان النادي الأهلي وإخلاصي والتفاني في أي مهمة أكلف بها وأؤتمن عليها".

وأكمل "سبق ورفضت الرد علي المزاعم الكاذبة التي روجها بعض المنتفعين برفضي انضمام كينو للأهلي حينما كنت مديرا فنيا للفريق، لترفعي عن الدخول في مثل هذه المهاترات الرخيصة والتي يرددها أحد الأشخاص ولكنني اضطررت لتوضيح الأمور بعد التمادي في محاولة هؤلاء تصديق الكذبة وتضليل الرأي العام وقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأوضح "لم أرفض كينو والذي تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التي حضرها هذا الشخص الذي يروج هذه الشائعات رغم وجوده وقتها دون أي صفة".

وتساءل البدري "كيف وافقت على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض علي ورفضته في الأهلي، هذا أكبر دليل على كذب مروج تلك الشائعة وتاريخي لن يمحوه هؤلاء وكذلك مسيرتي كمدرب حقق أرقاما قياسية وبطولات مع مختلف الأندية واكتشف لاعبين أكفاء في كل مراحل عمله".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل